محمد رسول الله
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

محمد رسول الله

المنتدى منور بوجودك زائر
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جالتسجيلدخول


شاطر | 
 

 عايز تحدد هدفك .... جاوب علي الاسئلة دي ؟؟؟ للدكتور نزار كمال

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محبة للدعوة
كول مميز
كول مميز
avatar

انثى
عدد الرسائل : 666
العمر : 29
البلد : الدقهلية
العمل/الترفيه : طالبة
علم الدوله :
 دعاء :
المزاج :
الهوايه :
الجنسيه :
شيخك المفضل : محمد حسين يعقوب
احترام قوانين المنتدى :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 3788
تاريخ التسجيل : 01/07/2008

مُساهمةموضوع: عايز تحدد هدفك .... جاوب علي الاسئلة دي ؟؟؟ للدكتور نزار كمال   الثلاثاء سبتمبر 09, 2008 10:03 pm

السلام عليم ورحمة الله


هذه الدوره رائعة جدا واحببت ان يطلع عليها الكثير حتى تعم الفائده ..واسأل الله ان يجعلها في موازين حسنات المدرب الفاضل نزار كمال ..
هذه الدوره ترسم لك الطريق لكى تحدد لنفسك هدف واضح تحقق به رسالتك في الحياه ...





دورة كيف تخطط لنجاحك






و نموذج التطوير الذهني !!




لكي تستطيع أن تُخطط لنجاحك ، فإنك تتمنى أن تستمع بهذا التميز ، و هذا حقك ..
الجميل في هذا الأمر ان الناجحين دائماً ما يحصلون على الشهرة و التميز و الثقة و الهدوء و المال و كل زينة الحياة الدنيا




و


الأفضل من هذا كله أنهم أيضاً يحصلون على الرضا الرباني فهم
[/center]
حملة الإسلام و هم قادة البشرية
و بهم يقتدي الفاسد و الطالح ، و لعلهم بهذا كله يُصبحوا من أصحاب الكلمة المشهورة التي يقتدي الناس بهم ..
فهم كما المثل القائل






فعل رجل في ألف رجل ، خير من قول ألف رجل في رجل








فيُصبحون بتميزهم قادرين التأثير في المجتمع من حولهم و يستمع كل الناس لأرائهم و ينجحون في تغيير المجتمع ككل ، ألا ترى مثلي أن أولئك بلا شك هم الفائزون في الدنيا و الأخرة ، لعل الله يجمعنا معهم و يرزقنا و يرزقهم الإخلاص .
تذكر .. قول النبي الحبيب محمد صلى الله عليه و سلم :





"اعمل لدنياك كأنك تعيش أبداً و اعمل لأخرتك كأنك تموت غداً "







ألا تستمتع بكلماتهم و هم سعداء برضاء الله عنهم
ألا تسشعر نجاحهم و هم مستمعون بتفوقهم
ألا تحب أن تكون مثلهم
نعم بالطبع تحب ..... أليس كذلك ؟
هنا معاً نستمتع بمعرفة صفات هؤلاء الناجحين و سنتعرف كيف نفعل مثلهم لنصل لنفس النتيجة التي استطاعوا الوصول لها .
الناجح عادة ما يُفكر بإسلوب يختلف عن الإسلوب الذي يفكر به الفاشل و لذلك فإنه يحصل على نتيجة تختلف ...
المهم أن تدرك معي ...... أن المشكلة لا تكمن في تغير الوسيلة ، و لكنها .........




تكمن في إسلوب التفكير








فإن فكرت بشكل إيجابي ، كانت النتيجة إيجابية
فرسول الله صلى الله عليه و سلم يقول :
" تفائلوا بالخير تجدوه "
و البرمجة اللغوية العصبية تقول :
" العقل و الجسم نظام واحد ، يؤثر كل منهما على الأخر "




و الآن الواجب العملي الذي يُقربنا من أرض الناجحين ...



فهذه الدورة تبحث في داخلك عن إجابة شافية لكل تلك الأسئلة ، و تساعدك إن تجعل لحياتك معنى و مفهوم لكي تصل بها إلى الجنة بإذن الله ...
أبدأ بالبحث في داخلك عن

إجابات لتلك العناصر الخمسة :

1. معنى جودة الأسئلة ( لماذا تعيش في هذه الدنيا ؟ ، ما الحاجة لوجودة أنت شخصياً في تلك الحياة ؟ ، إن لم تكن موجوداً معنا في هذه الحياة ما حجم الخسارة التي سيحياها الناس بدونك ؟ )

2. تحديد الأهداف التي تسحبك للنجاح ( فما هدفك في الحياة ؟ ، ما مكانك الوظيفي بالتحديد بعد عشر سنوات من الأن ؟ ، من سيكون معك ؟ ، و في أي مكان ؟ ، و ما تخصصك ؟ ، و كم موظفاً سيكون لديك ؟ ، و ما هي صفات حياتك الرئيسية ؟ )

3. المُشكلات المُعيقة ( ما هي أكبر ثلاث مشكلات تواجه نجاحي هذه الأيام ؟ ) جاوب على هذا السؤال ثم اكتب الحل لتلك المشكلات الثلاث بعد ذلك لا تُمهل نفسك فترة أكثر من 30 ثانية للإجابة و دع عقلك الباطن ليجاوب .

4. بعد تحديد المشكلات الثلاث التي تُعيق نجاحك الأن ، أكتب ما هي أسوأ نتيجة من الممكن أن تحدث لك بسببها ، و اسأل نفسك سؤال ( ما هي أفضل الأشياء التي أفعلها الأن حتى أنجح في منع أو تخفيف تلك الصعوبات ؟ )

5. التعرف على الحد المُعيق ، هو أحد أهم النجاح الإبداعي في حياتك على الإطلاق ، حيث إن النجاح عادة ما ينهمر على المُتميزين و لكنه عند الفاشلين غالباُ ما يمنعه شئ ما !! و وظيفتك هي البحث عن هذا الشئ المُعيق لحياتك ، فإن ركزت تفكيرك في التغلب عليه الأن سينتقل نجاحك للمرحلة التالية التي ستستمتع بها فترة من الزمن و يعود حد مُعيق أخر ليعوق تقدمك ثم تقوم أنت بالبحث عنه ثم تنجح مرة أخرى و هكذا .




و إلى لقاء ناجح قريب بإذن الله و خطوة أعلى تقربنا من القمة
لأن الجو فوق نظيف و العدد فوق أقل
دكتور نزار كمال







للاطلاع على ملخص الدورة ومعرفة كيفية الاجابة على تلك الاسئلة
برجاء تحميل ملخص الدورة
من هنا ((الملخص عبارة عن ملف ورد من اعداد د/ نزار كمال قائد الدوره ))


جزاكم الله خيرا

ولا تنسوني بدعوة في ظهر الغيب

[/size][/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sona3mosta9bal.so.funpic.de/vb/index.php?styleid=25
زينا
مشرفه
مشرفه
avatar

انثى
عدد الرسائل : 628
البلد : Egypt
العمل/الترفيه : طالبة
علم الدوله :
 دعاء :
الجنسيه :
احترام قوانين المنتدى :
السٌّمعَة : 3
نقاط : 3827
تاريخ التسجيل : 05/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: عايز تحدد هدفك .... جاوب علي الاسئلة دي ؟؟؟ للدكتور نزار كمال   الثلاثاء سبتمبر 09, 2008 10:36 pm


جزاكي ربي خير الجزاء على مجهودك الراااااااااااااااااااائع

جاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااري التحميل

وفقكي الله لما يحبه ويرضاه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محبة للدعوة
كول مميز
كول مميز
avatar

انثى
عدد الرسائل : 666
العمر : 29
البلد : الدقهلية
العمل/الترفيه : طالبة
علم الدوله :
 دعاء :
المزاج :
الهوايه :
الجنسيه :
شيخك المفضل : محمد حسين يعقوب
احترام قوانين المنتدى :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 3788
تاريخ التسجيل : 01/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: عايز تحدد هدفك .... جاوب علي الاسئلة دي ؟؟؟ للدكتور نزار كمال   الثلاثاء سبتمبر 09, 2008 11:07 pm

جزاني الله واياكي حبيبة قلبي


ربنا يبارك فيكي

بس براحة عليه لنفسة يتقطع من الجري ههههههههه :D

شكرا يا جميل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sona3mosta9bal.so.funpic.de/vb/index.php?styleid=25
blue diamon
مشرفه
مشرفه
avatar

انثى
عدد الرسائل : 508
العمر : 28
البلد : مصر
العمل/الترفيه : طالبة
علم الدوله :
 دعاء :
المزاج :
الهوايه :
الجنسيه :
احترام قوانين المنتدى :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 3788
تاريخ التسجيل : 14/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: عايز تحدد هدفك .... جاوب علي الاسئلة دي ؟؟؟ للدكتور نزار كمال   الأربعاء سبتمبر 10, 2008 8:32 pm


جزاكى الله خيرا
موضوع رائع
فى انتظار جديدك

_________________

((يارب اجعلنا سببا في نصرة هذا الدين ..
يارب وفقنى وجميع المسلمين ..
اللهم ذلل لنا الصعاب ووفقنا لما تحب وترضى))

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ربي سألتك أن تكون خواتمى ...أعمال خير في رضاك إلهى
ربي رجوتك لا تؤاخذ ذلتى..... فأنا الظلوم وأنت ترحم حالي
ربي سألتك جنة عرض الفضا... وبطول جودك يامليكـ منالي
ويكون قصر الخير ملكى يوم أن ...تبيض أعمال فأخلد عالي

________________________
اللهم رضـنــــــــــــا بقضائك وأغننا بحلالك عن حرامك..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محبة للدعوة
كول مميز
كول مميز
avatar

انثى
عدد الرسائل : 666
العمر : 29
البلد : الدقهلية
العمل/الترفيه : طالبة
علم الدوله :
 دعاء :
المزاج :
الهوايه :
الجنسيه :
شيخك المفضل : محمد حسين يعقوب
احترام قوانين المنتدى :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 3788
تاريخ التسجيل : 01/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: عايز تحدد هدفك .... جاوب علي الاسئلة دي ؟؟؟ للدكتور نزار كمال   الأربعاء سبتمبر 10, 2008 10:12 pm


جزاني واياكي ياقمر

ربنا يكرمك يارب

وشكرا علي المرور والمشاركة العطرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sona3mosta9bal.so.funpic.de/vb/index.php?styleid=25
 
عايز تحدد هدفك .... جاوب علي الاسئلة دي ؟؟؟ للدكتور نزار كمال
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
محمد رسول الله :: 
المنتديات الادبيه
 :: التنميه البشريه
-
انتقل الى: